-->


5 احلام ورموز تدل على الشفاء من السحر

5 احلام ورموز تدل على الشفاء من السحر 

5 احلام ورموز تدل على الشفاء من السحر
5 احلام ورموز تدل على الشفاء من السحر 

لك سيدتي تتطرق الى موضوع مهم جدا الا وهو تفسير الاحلام واتمنى يعجبكم هذا القسم الجديد على موقع ومدونة لك سيدتي ، كما تعلم او تعلمين ان الحلم او الاحلام او الرؤى  لها دلالات وتحمل في طياتها الكثير من الاسرار كما انها من الممكن جدا ان تكون من الشيطان واضغاث احلام فعلم رؤى له دلالات وتفسيرات وليس كل من هب ودب يفسر الاحلام واليك ان شاء الله اليوم خمس احلام ان رأيت احدها او كلها فاعلم انك على طريق الشفاء من السحر والله اعلى واعلم ، كما يجب التنويه الى امر مهم بالنسبة للمفسرين وهو يجب على كل مفسر ان يكون على علم بحالة الشخص صاحب الرؤيا فالحالة الروحية والنفسية تلعب دورا كبيرا في المنام .
كلنا يعلم جيدا ان الله سبحانه وتعالى  دائما يبعث لك رسائل يبشرك فيها او ينذرك او يحذرك من امر ما وفي حالتنا هذه ممكن ان الله سبحانه وتعالى يبشرك بان السحر الذي مصاب به انت قد شفيت منه نهائيا فلازم انت تنتبه ولو انت ماشي ببرنامج علاجي فحاول ان تستمر عليه لكي تغلق كل المنافذ المفتوحة للجن في جسمك .وتحمده على هذه النعمة فقابل النعمة دائما بالحمد والشكر لله .




اولا :  خروج دم او دود او رجعت 

اول رؤيا معنا وهي انو هل حصل معك انك شفت في منامك خرج من جسمك دم او انك رجعت او انك انت قضيت حاجتك - اقصد الغائط اكرمكم الله - وخرج من خلالها دود اعزكم الله او ان جسمك فيه حبوب وخرج منها قيح وصديد وبعده اختفت هاته الحبوب نهائيا ، وهذا معناه والله تعالى اعلى واعلم  ان الله سبحانه وتعالى نجاك من السحر الي انت مصاب به فالخروج هنا يعني الزوال وانتهاء الالم والله اعلم .

ثانيا : كلاب تجري وراك 

الامر الثاني ربما انت ترى انه فيه كلاب تجري وراك وهي تحاول ان تعظك وتنتقل من مكان الى مكان وراك وهذا معناه انالله سبحانه وتعالى  نجاك من سحر متجدد لان الاسحار تتجدد ويكون سبحان الله رموزها الكلاب التي تطاردك في المنام خصوصا السوداء منها لكن هي لم تستطيع ان تعظك معناه حسب التفسير والله اعلم ان الله نجاك من السحر الي انت مصاب بيه فاحمد الله على هذا .

ثالثا :خروج الشعر من فمك 

الرؤيا الثالثة هي الشعر فربما انت ترى في منامك خروج شعر من فمك او احد ما يقدملك طعام ويقلك كل وتنظر انت للطعام فتجد فيه شعر او خروج دود منه ، وتفسير هذه الرؤيا معناه ان فيه احد يدبر لك سحر وبتكون رساله انك انت تنتبه وحبذا لو اكلت انت الشيء هذا ورجعتوا مرة ثانية فلو رأيت انك تترجع في منامك فاستبشر خير لان الله سبحانه وتعالى نجاك من سحر مدبر فلابد لك ان تحمد الله على ان نجاك من السحر .

رابعا : السقوط من مكان عال 

الرؤيا لي معانا وهي الرابعة هي رؤية السقوط من مكان عالي بحيث انك رأيت نفسك سقطت من مكان عالي وتكررت معك هاته الرؤيا كثيرا جدا وجيت مثلا في يوم من الايام ورأيت نفست تريد ان تسقط ولكن لحقت نفسك ولم تسقط وهذا معناه ان الله نجاك من السحر والسحر هذا ربما موكل به جن طيار لان رؤيا السقوط من مكان عالي ترمز الى ثلاث امور:

  • الامر الاول : ممكن الانسان ينفصل عن زوجته .

  • الامر الثاني : ممكن يخسر عمله .

  • الامر الثالث : ربما اصيب بسحر والله نجاه منه .

خامسا : ترى في منامك انك تايه 




تشوف في منامك انك تايه وماشي في طريق طويل جدا مشعراف تجد المخرج او المنفذ فرؤية التوهان في المنام ليس لها الا رمز واحد وهو انك مصاب بسحر فاتنبه لهذا الامر ومجرد انك تهتدي الى الطريق في التوهان هذا فاعلم ان الله نجاك من السحر فاحمده على هذا ، ولو رأيت نفسك في مقابر وتايه واستطعت انك تخرج منها فاعلم انك مصاب بسحر مدبر لك في المقابر لك ربنا سبحانه وتعالى نجاك منها .

هذه الرؤى لو شفت منها واحدة او كلها فاعلم انك على العموم مصاب بالسحر والله نجاك منها فستحس بالراحة والشفاء واتمنى لك الشفاء والطمأنينة والراحة النفسية والشفاء من جميع الامراض والاسقام .

مواضيع اخرى تهمك :




علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تفسير الاحلام

  1. اري دود في الحلم ولم استيقظ اجد في فراشي دودو لونها بني

    ردحذف
    الردود
    1. اصارحك لا علم لي بتفسير هذا الحلم لكنني انصحك بان تنفثي على الشمال وتتعوذي بالله من الشيطان الرجيم وان تستعيني بالله .فتفسير الدود له دلالات كثيرة منها المحمود ومنها المذموم شأنه شان اي شيى اخر وشكرا

      حذف
  2. حلمت اني في ممر اونفق ومعي اهلي وان داعش يجرون خلفي ويحاربوني وكنت استنجد بأخي رغم وجود كل الاهل

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأي المعوذات ولا يهمك شي واستعيني بالله .مع العلم الحلم لا يفسر عبطا فحلمك مازال ناقصا اتمنى لك السعادة شكرا

      حذف