-->


7 علامات تعني انك مصاب بسحر التعطيل



7 علامات تعني انك مصاب بسحر التعطيل


7 علامات تعني انك مصاب بسحر التعطيل
7 علامات تعني انك مصاب بسحر التعطيل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في وقتنا الحاضر اغلب الناس تعاني من السحر او العين او الحسد او المس فهاته الامراض الروحية اصبحت منتشرة انتشارا رهيبا في مجتمعاتنا خاصة المسلمة منها واليكم هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن 7 علامات تعني انك مصاب بسحر التعطيل .

اليوم سنتحدث باذن الله عن 7 اعراض  لسحر التعطيل ، وقبل ان نخوض في غمار هذا المقال الشيق يجب عليا ان ابين واوضح لكم اخواني واخواتي بانننا نحن المسلمين نعتقد اعتقادا لا مجال للشك فيه ان الله سبحانه وتعالى هو الرزاق وان الله سبحانه جلا في علاه هو المعطي والمانع وان ما يقع لنا من حوادث في الدنيا انما هي اسباب للرزق او لمنع الرزق فان عملنا وكدنا وسعينا وعملنا بعرق الجبين وبتعبك انما هو سبب في الرزق واذا ما جلست في بيتك ولم تسعى للرزق فان ذلك من اسباب عدم التوفيق في الرزق واذا عصيت الله سبحانه وتعالى  فان ذلك من اسباب تعطيل الرزق فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وان الرجل ليحرم  الرزق بذنب يصيبه او بمعنى الحديث .



ولعلمك فان السحر هو واحد من الاسباب التي تمنع الرزق عن الناس بقدرة الله سبحانه وتعالى تحت قدرته هو عز وجل وباذن الله وتحت مشيئته والدليل على ذلك قوله تعالى ( فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد الا باذن الله ) سورة البقرة .

فقد يكون السحر سبب في التفريق بين الزوجين او المراة وزوجها ، والزوجة رزق للزوج والعكس صحيح فالزوج رزق للزوجة ولكن يبقى دائما الله تبارك وتعالى هو الذي ياذن او لا يأذن اي تحت مشيئة الله ويجب عليكم ان تعرفوا اخواني بان الانسان اذا كان مصابا بمرض روحي فانه تكون عنده اعراض عامة واعراض اخرى خاصة .

اعراض السحر 

الاعراض العامة : 

اما الاعراض العامة فهي المشتركة بين عموم الامراض الروحية ومثال ذلك الاحساس بالثقل فاذا احس الانسان بالثقل وقت الرقية الشرعية عند شيخ راقي فانها علامة يمكن ان تكون دلالة على وجود مس او سحر او عين او حتى حسد فكل هذه الامراض الروحية توجد فيها علامة الثقل عند الرقية او قراءة القران لكن اذا ما تكلم الجن او الشيطان على لسان المريض فان ذلك يدل على انه مصاب بالمس اكيدا وقطعا،اما المسحور فلا يتكلم المس او الشيطان او الجن على لسان المريض اما المعيون فيستحيل ان يتكلم الشيطان على لسان المريض الا اذا كان مصابا بالعين وايضا بالمس .

 الاعراض الخاصة :

الاعراض الخاصة اخي اختي الكريمة سوف تعينك في معرفة طبيعة المرض الذي يوجد عندك خاصة ان كان مختفيا وغير معروف واذا كنت تبحث عن العلاج المناسب فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :( ما انزل الله من داء الا وانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله ) . فاذا عرفت انت المرض وعرفت الدواء فان الله سبحانه وتعالى غالبا سيوفقك الى الشفاء ومعرفة الداء.



علامات سحر التعطيل 


  • العلامة الاولى :  واول هاته العلامت او اول علامة من علامات سحر التعطيل انك تحس بالخمول والكسل الغير مبرر المزمن الذي يلازمك لمدة طويلة شهر شهرين او اكثر الى سنوات والمخالف لطبيعة الانسان او البشر في حين انت تقول انني لم اكن من قبل هكذا او خمولا او كسولا والان اصبحت خمولا وكسولا لا اصلي الا بمشقة وتعب وثقل شديد وكذلك بالنسبة للعمل وغيره من الاعمال الاخرى ، فهذا نوع من انواع سحر التعطيل والكثير من التجار والمدراء والمؤسسون للمشاريع قد تخلوا عن اعمالهم ومشاريعهم بسبب سحر التعطيل او الكسل غير المبرر فهذا والله اعلم من اعراض سحر التعطيل .
  • العلامة الثانية : من علامات سحر التعطيل او الاصابة بسحر التعطيل انك تحس بنوع من الضيق حينما تكون تمارس الشيئ الذي عطلت عنه سواء اكان عملك او تمريناتك او وضيفتك او مهمة وكلت بها او غيره من الاعمال والاشياء الاخرى فانت حينما تعملها تعملها بشق الانفس بل وتريد التخلص منها بسرعة وممكن توقفها نهائيا ومثال ذلك الدراسة في المدرسة او المعهد او الجامعه فقد توقف الدراسة نهائيا والامثال كثيرة في هده النقطة ، فالمراة مثلا عندما ياتيها خطيب فهي تحس بنوع من الضيق والنرفزة حتى وان كانت محتاجة للزواج فهذا قد يكون بسبب سحر التعطيل للزوجين ، وبمختصر مفيد قد يكون هذا الضيق الذي تحس به او تحسين به قد يكون بسبب سحر التعطيل .
  • العلامة الثالثة :  الاحساس بالام المفاصل وخاصة في الظهر بين الكتفين وحينما يذهب للطبيب يقول له ليس عندك اي شيئ ويقول له بان يستريح فقط فاذا كنت تعاني من هذا فغالبا والله اعلم علامة من علامات سحر التعطيل .
  • العلامة الرابعة :  من علامات سحر التعطيل تنميل الاطراف فالانسان  يحس ويتكرر عليه تنميل الاطراف بل وفي غالب الوقت فهذا يدل على سحر التعطيل والله اعلم .
  • العلامة الخماسة  : ان الانسان  المسحور بسحر التعطيل يحس بالعزلة والانطواء يحس بان الناس يبغظونه او يكرهونه ويحس بان الناس لا يفهمونه فاذا كانت تقع لك مشاكل مع الناس بسبب سوء ضنك فيهم وانك تحس بانك تحب ان تنعزل عنهم احسن لك من ان تجالسهم فان هذا علامة من علامات الاصابة بسحر التعطيل خاصة اذا ما كانت الاعراض الاخرى متوفرة فيك بالاضافة الى هذا العرض الذي ذكرناه الان .
  • العلامة السادسة :  المسحور بسحر التعطيل لا يستطيع ان يبقى على شيئ قد عطل له او فيه لمدة طويلة ومثال ذلك انسان يقول ان كل ما توظفت لا امضي اكثر من شهر او شهرين في الوظيفة رغم انني اقوم بكل واجباتي مع انني اقبل بكل شروطهم الا انهم يضطرون في النهاية  الى ايقافي او رفضي من العمل وبالتالي طردي من العمل او ان هناك شحص يحسدني او غيره من مشاكل العمل فانت اخي الحيبيب كم من مرة قدمت ملف للوظيفة ووقع لك شيئ انت اختي الكريمة كم من انسان تقدم لخطبتك ثم رفض الزواج او اختفى ذلك الشخص دون معرفة السبب غالبا ما يكون ذلك من علامالت سحر تعطيل الزواج .
  • العلامة السابعة :  الحلم بالوقوع من مرتفعات والوقوع في الحفر وانكسار الجسور امامك وانقطاع الاحبال ومثال ذلك انت اخي الكريم اذا كنت ترى في المنام بانك تطير في الهواء ثم تقع في الارض او على الارض وتقع وقوعا يكسرك فاعلم ان ذلك دلالة على اصابتك بسحر التعطيل والله اعلم واذا كان الانسان يرى بانه كل ما ذهب وقع في حفرة يعني انه توضع له او امامه حفر ويقع فيها فانه مسحور سحر التعطيل والله اعلم وغيره من هاته الاحلام المتشابهة .



وفي نهاية المقال ما عساني اقول الا الله يشفي جميع مرضانا 
اللهم اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاءا لا يغادر سقما 
دمتم سالمين احبابي وفي اما الله وحفضه والصلاة والسلام على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مقالالت تهمك :



علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : رقية وعلاج

إرسال تعليق