-->


مكياج 2019 للعرايس خفيف ناعم للبنات

مكياج 2019 للعرايس خفيف ناعم للبنات :


مكياج 2018 للعرايس خفيف ناعم للبنات :
مكياج 2018 للعرايس خفيف ناعم للبنات





كل عروس يذهب تركيزها الى مكياج العيون , حتى وان كانت بابهى حلة بلباس العروس او بشرة نقية وصافية وجذابة وبراقة ,لانه بدون مكياج العيون لا تعتبر العروس عروسا باطلالاتها بدون مكياج عيون , ولك سيدتي تهديك اجمل وانسب مكياج عيون مع نهاية عام 2018 وحلول العام الجديد 2019 .

  • مكياج 2018 للعرايس :

الم تلاحظي سيدتي هذا العام احتل الصدارة الماكياج البراق للعينين ,فقط عليك تطبيق لمسات براقة بلون منعش وفاتن كالروز (الوردي) اسفل الجفنين السفليين , وتستطيعين اضافة اللمسات المضيئة البيضاء في اطراف العينين عند المدامع بالضبط .
كما تستطيعين ايضا تطبيق الالينر ذو التجنيح او المجنح بلون واحد وضيفي لها الرموش الطويلة .وتكون ذات كثافة .
ولك ان تطبقي نوع اخر من مكياج العييون اسمه المكياج الترابي , وذلك كونها تليق بجميع انواع البشرة .

  • مكياج 2018 خفيف :

هذا النوع من المكياج باللون الوردي او الزهري وفيه طرق اهمها :

الطريقة رقم واحد :

ننصحك بهذه الطريقة اذا كنت تريدين اطلالة او اشراقة ناعمة وهادئة , وعليك اختيار ظلال العيون بتركيز اللون الروز المفضل عندك واليك الطريقة , وهي ان تمسكي الفرشاة واقصد فرشاة الظلال وقومي بتطبيق اللون على جفنين العلويين بكل هداوة وسلاسة ونعومة , وبنفس الظل ارسمي خطين رفيعين مسحوبين من تحت العينين وذلك للحصول على ما تريدنه من اطلالة كما تريدينها ناعمة وجذابة وهادئة ايضا .

الطريقة رقم اثنان :


لك سيدتي تنصحك بتطبيق درجات باهتة وفاتحة في مقدمة او بداية جفنيك وذلك بالتدرج الوردي الغامق او الداكن الذي يميل الى القرنفلي ,كما تنصحك لك سيدتي شراء علبة الظلال تكون كاملة بدرجات اللون الروز المنوعة والمختلفة .

الطريقة رقم ثلاثة :

اختاري قلم للظلال يكون لامع ومن الممكن ان تختاريه على ذوقك لامغ او غير لامع وما عليك هو رسم العينين من الاسفل والاعلى بالقلم الذي اخترتيه , ثم استعملي قلم بلون فاتح قليلا على اللون الاول لكي تملئي مساحة كامل جفنك ,وبهذه الطريقة تتحصلين على ماكياج روز وخفيف وظريف لاطلاة تكون ناعمه.


  • مكياج 2018 ناعم :

انه حقا مكياج انيق وذو نعومة وجاذبية اخاذة وذلك رغم انه بسيط وهو يصلح لكل الاطلالات لانه يبين ويبرز تفاصيل الوجه بطريقة جد ناعمة واهم هذه الصيحات لهذا النوع من المكياج لعام 2018 هي :المكياج الناعم تستطيعين وضعه يوم عرسك وله طرق منها :قومي فقط بتوزيع ظلال العيون باللون الابيض على جفنيك ومن اسفل الحاجب .قومي بعدها بتوزيع ظلال لونه قهوي او بني وذلك على عظمة الحاجب اي على امتداد العظمة .قومي بعدها بدمج ظلال العين العنابي الذي يكون غامقا على 1/3 الاخير من العينين .ثم حددي الجفنين العلويين بالايلاينر وبعدها قومي بتكثيف الرموش بالمسكارا .

  • مكياج 2018 للبنات :




اتبعي المراحل التالية :


  • وزعي وبشكل صحيح كريم مرطب على البشرة , وذلك لكي تكون البشرة رطبة ولا يوجد فيها تشققات وذلك من اجل ان تكون النتيجة جيدة ,وقبل المرور الى المرحلة التالية اتركي كريم الاساس لمدة ربع ساعة او عشر دقائق لكي ياخذ مفعوله.
  • قومي بوضع كريم اساس يكون بدرجة قريبة الى لون بشرتك وثبتيه باستعمال البودرة التي تكون جافة وضعيها على الوجه بطريقة الطبطبه.
  • تحت عظمة الحاجبين ضعي ظلال العين بلون يكون ابيض فاتح وذلك لكي ينير العين او يعطيها انارة مميزة .
  • الان اختاري لون ظلال العينين يكون بدرجة اللون الترابي وطبقيه على العين وادمجيه بشكل يكون صحيحا بفرشاة خاصة .
  • اذا كان لك عينين واسعتين فضعي كحل العيون الاسود داخل العين , وذا كان عينيك صغيرتين وليست متسعتين فاستعملي الحكل الابيض وليس الاسود وذلك غرضه زيادة اتساع العين ى.
  • ضعي ماسكارا قليلا فقط منها على الرمشين او الرموش لكي تتضح وتظهر عينيك واسعتين وكبيرتين .
  • ضعي احمر الشفاه يكون مناسبا حسب لون بشرتك مثل اللون الوردي على فمك .

لكي سيدتي تتمنى لك اشراقة متميزة وناعمة وجذابة وخفيفة واسرة لكل من يراك وشكرا لكن .


علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تجميل ومكياج

إرسال تعليق