-->


كيفية تزيين غرفة النوم للزوجين 


كيفية تزيين غرفة النوم للزوجين
كيفية تزيين غرفة النوم للزوجين 



غرفة النوم :

هل تعرفين معنى غرفة النوم انها بكل بساطة تلك التي تعتبر مملكة الزوجين ، وهي مكان نومهما وراحتهما من عناء النهار
ومشاق العمل ، كما تعتبر ايضا المكان الذي يتبادلان فيه كل انواع الشعور العاطفي بعيدا عن اي ازعاج خارجي او داخلي مهما كان نوعه ، ودون اي احراج من احد ويعتبر مكان خصوصي للزوجين ، ولذا يجب على الزوجة الاعتناء التام بهذا المكان واعطاءه حقه ، ووضع ديكور خاص به والاهتام به ، وتنميقه وتزيينه بما تستطيع وبما هو متاح لها من امكانات وموارد ،وفي السطور القادمة ان شاء الله سنتطرق الى خمس طرق وكيفيات تزيين هذه الغرفة ،غرفة النوم او غرفة نوم الزوجين .

اولا :الاضاءة المناسبة :

يجب ان تكون الاضاءة خافتة ومناسبة ، كالثريات مثلا او السببوتات ذات الالون والاضاءة الخافتة ،ولعلمك الاضاءة الخافتة تضفي على الغرفة جوا رومانسيا وبامتياز ، وكما تستطيعين ايضا استعمال الشموع وذلك بوضعها على الارض او حول السرير او تشكيل بها اشكال مختلفة كالقلب مثلا ، وكنصيحة من لك سيدتي استعملي الشموع طويلة الامد وابعديها عن كل ماهو قابل للاشتعال او اي شيء سريع الالتهاب .

.ثانيا : الرائحة الزكية والعطرة :

حاولي قدر المستطاع استعمال التي لا تكون قوية ونفاثة بشكل ملفت ، بل استعملي الرواءح والعطور الزكية والخفيفة والتي لا تشعرك وزوجك بالاختناق ، مع العلم توجد في المحلات والاسواق انواع وانواع من العطور منها عطور تثبت على الجدران خاصة بغرف النوم ، كما لا يجب ان تنسي ذوق زوجك في الرءحة وديكور الغرفة.

ثالثا : استعمال المناشف : 




قومي بتشكيل المناشف على الذوق والشكل الذي يعجبك وضعيه فوق السرير ،مثلا شكل بجعة او شكر نسر او او ، كما لا تنسي ولا تغفلي عن تعطير ملابسك ، ولا تنسي الاهتمام باماكن غرفة النوم بالشكل الذي ترينه مناسبا كالخزانات واغلاق ابوابها وترتيبها ، وباقي اثاث الغرفة من ناحية الترتيب والانسجام.

 .رابعا : اغطية السرير : 

قومي باختيار الاغطية الخاصة بالسرير بدقة متناهية وبحذر شديد وعلى ذوقك ،وتكون مزينة ومزركشة ومتحوفة وملفتة للنظر ومبهرة ،والوانها جذابة واسرة للقلب ، كاللون الروز والموف والعنابي والبنفسجي وغيره من الالوان التي تعجبك ،او اختاري اغطية من عدة الوان او من لونين اثنين .

خامسا : الازهار والورود : 

استعمال الازهار والورود ذات اللون الجميل والرءحة الفواحة وخاطفة للنظر هو من ابسط الكيفيات والطرق لتزيين ديكور الغرفة واخترت لك سيدتي لونين جميلين ،مثلا اللون الجوري بنوعين او بلونيه الخمري والاحمر ، وهو من اكثر الالوان استخداما وعلى نطاقواسع لتتزيين خاصة في ليلة الدخلة والمناسبات العاطفية ، واعطيكي فكرة جميلة جدا وهي قومي بتشكيل شكل قلب مثلا فوق السرير وانثري فوقه او بداخله اوراق الورد ليتشكل لك قلب بالورد واختاري الشكل الذي يعجبك وليس شرطا القلب فمثلا قلوب صغيرة او دواءر او مربعات وهكذا على حساب ذوقك ، وتستطيعين نثر الوورود فوق السرير مباشرة وبشكل عشواءي .



وفي الاخير لك سيدتي تتمنى انها استطاعت ان توصل لك البعض مما جادت بك عليك سيدتي واختي واتمنى ان اكون قد وفقت في ذلك واتمنى لك السعادة والخير وشكرا لكن جميعا .
علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تجميل ومكياج

إرسال تعليق