-->


12 حلم وعلامة تدل وتبشر بالحمل عن قريب

12 حلم وعلامة تدل وتبشر بالحمل عن قريب 


12 حلم وعلامة تدل وتبشر بالحمل
12 حلم وعلامة تدل وتبشر بالحمل 

لا مجال للشك انك تتشوقين لخبر حملك وتنتظرين ذلك بفارغ الصبر خاصة اذا كنت تعالجين لسبب الحمل او الانجاب وبطبيعة الحال تكون لديك الرغبة الملحة لمعرفة ذلك واعلمي سيدتي ان هناك رسائل ربانية لكل انسان سواء اكانت تحذيرية او تبشره بشيء ما فننصحك سيدتي ان توطدي علاقتك بربك وان شاء الله يكون الخير منه سبحانه وتعالى ، اما بالنسبة للموضوع الخاص االيوم في موقع لك سيدتي هو حول الرؤى والمنامات التي تراها المرأة او يراها اي انسان وتعبر له بحمل ، في الحقيقة ان هذا الامر هاجس كبير وامر محير حقا بالنسبة للمتزوجين خاصة النساء وخاصة من تأخر عنها الحمل ، قد يكون البعض منكم له تجارب في هذا الجانب من احلام ورؤى تبشركم او بشرتم من خلالها بوجود حمل بولد او بنت وهذا لا يهمنا الان فقضية الولد او البنت فهو بيد الله سبحانه وتعالى ولا يجب ان نتدخل فيها ابدا لكن موضوعنا اليوم هو الرموز التي تدل على انك حامل ، فأكيد الرؤى من الله تبشر واضغاث الاحلام من الشيطان فقبل الجزم بما تراه او ترينه من احلام ومنامات يجب ان تعرفي انها رؤيا وهي من الله وليست لعب ابليس عليه فتنبهي لهذا الامر جيدا .




الرؤيا او الرمز الاول : رؤية القطط 

فالقط او القطة الذي يتعلق بثوبك فهذا دليل ورمز حمل والله اعلم  ، فالقط الذكر بمولود ذكر والانثى تدل بالانثى والله اعلم ، وهذه رموز ولا يجب ان تكون حقيقية ولك هذه القصة لفتاة رات هذه الرؤيا :

  • امراة تقول انها كلما رأت قطة تتعلق بلباسها او ثوبها حملت ببنت واذا رات قط ذكر يتعلق بلباسها او ثوبها حملت بولد ذكر ، فعلا قد يكون هذا الرمز مؤشرا على الحمل .


الرمز الثاني : لبس الحلي والاقراط والاساور 

فمن الاحلام التي ترمز اشاراتها على انك حامل هي رؤية لبس الحلي والاقراط والاساور والتعليقة وشراء الملابس وقد يحدد نوع المولود من كان ذكرا كان ذكر والمؤنثة بالانثى ،  ولكن نصيحة لك لا تتعلقي بهذه الرؤى تماما خاصة التي تحدد او تبين لك انها تحدد لك نوع المولود فهذا قد يدخلك في المحال والغيب والله اعلى واعلم .

الرمز الثالث : رؤية النبي زكريا عليه السلام 

فمن الرموز التي تدل على الحمل  رؤية  البعض من الانبياء ، فرؤية الانبياء والرسل في الاصل كله خير وبشارات ، فالنبي زكريا عليه السلام قد يدل على الحمل ، والنبي يحي عليه السلام يدل على الحمل فهو من الحياة .

الرمز الرابع : رؤية الجدي 

من الرؤى التي تدل على الحمل هي رؤية الجدي ترمز الى مولود ذكر وليس بالحمل فقط فالجدي عبارة عن اسم تقريبا ذكر جدي وليس جدية مثلا  ، فالجدي والله اعلم يدل على الحمل وبمولود ذكر .

الرمز الخامس : رؤية الحيات 

رؤية الحية في المنام قد تكون لها علاقة ببشارة للحمل وليس فقط الحيات ترمز الى الهموم والمشاكل والمس فقد تكون ايضا رمزا ودلالة على الحمل م وبشرح افضل كلمة حية او حيات نستطيع ان نشتق منها كلمة الحياة فكلمة حياة كللمة مبشرة وليست منفرة هذا والله اعلى واعلم .

الرمز والحلم السادس : رؤية الكيس المملوء بالماء 

فرؤية الكيس المملوء بالماء قد يدل على الحمل فالكيس المملوء يشبه الرحم والماء خلق منه الانسان .

الرمز السابع : الرقم ثلاثون (30)

قد يكون رمز الارقام ايضا من المؤشرات التي تدل على الحمل ،فالارقام ايضا لها دلالات ومؤشرات ورموز في عالم الاحلام ، اختصر لك في هذه النقطة بآية قرآنية كريمة وهي بسم الله الرحمن الرحيم  (وحمله وفصاله ثلاثون شهرا ) صدق الله العظيم .





الرمز الثامن : خروج الحليب من الثديين 

اذا رأيتي سيدتي خروج الحليب من الثديين او من احدهما فاعلمي ان هذه اشارة حمل ومنهم من يقول بان هذه الاشارة او الرمز يدل على الحمل بمولود يكون ذكيا جدا وخفيف الظل والله اعلم .
وهذه قصة لامراة رأت مثل هذا الحلم والقصة هي :

  • امرأة متزوجة ولها ابناء رأت في منامها انها رأت خروج الحليب من ثديها الايمن بكثافة وذهبت للدكتورة وبشرتها بالحمل ، وهذا الحلم لم يفسر لحد الان ونحن نقول باذن الله رأت خيرا وكفيت شرا هي والله اعلم بشارة واضحة بالحمل القريب باذن الله .


الرمز التاسع : رؤية البيض 

فالبيض رمز من الرموز التي تدل على الحمل والولادة تكون في القريب لان البيض سريع الفقس والبيضة قد تكون بعد فقسها ديكا او دجاجة والمولود ايضا يكون ذكرا او انثى .

الرمز العاشر : حلم الشعر يطول 

هذا الرمز وهو انك اذا رأيت شعرك يطول فهذا رمز على الحمل وقد يكون المولود انثى لان الشعر يكون للمرأة والله اعلى واعلم .

الرمز الحادي عشر : رؤية السقوط في الارض 


من الرموز الواضحة جدا رؤية انك تسيرين في ارض متشققة وفجأة سقطتي في حفرة فهذا دليل على الوضع بعد الحمل

الرمز الثاني عشر : رموز واشارات متفرقة 

  • رؤية وجه زوجك اسود فهذا الرمز اشارة على الحمل لقوله تعالى في الاية الكريمة : (واذا بشر احدهم بالنثى ظل وجهه مسودا وهو كظيم) صدق الله العظيم .
  • دخولك لحانوت او محل لبيع العطور والروائح فهذا قد يدل على الحمل .
  • اشارة الطلاق قد تدل على الحمل .
  • قطرة الماء اذا رايتها نزلت من السماء فهذا قد يدل على الحمل .
  • البيت او الملابس الجديدة .
  • الؤلؤ ايضا من الرموز والاشارات التي قد تدل على الحمل .


وفي الاخير ما اقوله لك سيدتي هو ان الرموز كثيرة ومتشعبة ولكن لا تنسي امر مهم حالة الرائي للمنام او الحلم فقد يكون مريضا او ممسوسا فهنا تختلف التفسيرات ، وما انصحك به سيدتي هو ان لا يذهب عقلك او قلبك مع الاحلام والتفسيرات والتاويلات فنصيحة ارضي بما كتبه الله سواء اكنت حاملا ام لا سواء اكان الحمل بمولود ذكر او انثى وفي الاخير تقبلي مني فائق عبارات التقدير والاحترام واتمنى انني افدتك سيدتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 مواضيع قد تهمك : 


5 احلام ورموز تدل على الشفاء من السحر 

9 طرق سهلة تساعدك على تخفيف ألم الدورة الشهرية 

8 ادوية الاسهال للرضع حديثي الولادة بالاعشاب 3 شهور و 5 شهور و 7شهور 

علاج عرق الخباط في القولون بالحلبة أبشروا والشفاء من عند الله 
علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق