-->


حلويات العيد غريبية شرقية سهلة واقتصادية 2019

حلويات العيد غريبية شرقية سهلة واقتصادية 2019 :

حلوى غريبيه شرقيه سهلة واقتصادية
حلوى غريبيه شرقيه سهلة واقتصادية 

كيفية تحضير حلويات غريبية شرقية




من منكن لا تعرف هذا النوع من الحلوى انها حلوى غريبية شرقية لذيذة ورائعة واقتصادية في طهيها او عملها كما انها حلويات خاصة بالمناسبات والاعياد خاصة ان عيد الاضحى المبارك قريبا فادعوك سيدتي ان تتابعي هذه الوصفة الرائعة لهذه الحلوة الذيذة والاقتصادية كما انها مبهجة ومفرحة للاطفال وللضيوف الخاصين بك ولزوجك ولاولادك بدون اي اطالة ادعوك ان تحضري كأس عصير او قهوة وتتباعي هذا المقال او الوصفة الرائعة انها حلويات خاصة بموقع لك سيدتي فمتابعة شيقة انها حاوى غريبية شرقية وشهية طيبة مسبقا .

المكونات والمقادير :

العجينة :

كيله سمن مغلى وبارد .
كيله خليط مارغرين ذايبة وزيت .
كيله سكر مسحوق ناعم .
ملعقه صغيره نكهة الفانيليا .
فرينه .

التزيين :

عقاش فضي .

طريقة التحضير :


  • قومي بخلط  في  وعاء السمن بشكل جيد مع المارغرين والسكر الناعم ونكهة الفانيليا بواسطة الخلاط ، اضيفي تدريجيا الفرينه واخلطي بكف اليد لتتداخل المكونات معا جيدا .
  • شكلي اشكالا بيضويه ودائرية بواسطة المول ، ضعي الحلوى في صينيه مرشوشة بالفرينه وزينيها بالعقاش الفضي ثم ادخليها للفرن لكي تطهى مظة 20 دقيقة او اكثر بقليل .
  • شهيه طيبه .

  • لا تنسي سيدتي ان تفرحي زوجك واطفالك وضيوفك بهذه الحلوى اللذيذة والرائعه وكل من حولك في هذا العيد عيد الاضحى المبارك فاتمنى لك عيدا سعيدا وعمرا مديدا وعملا مقبولا باذن الله سبحانه وتعالى وفي امان الله وشهية طيبة مجددا .
  • كل امنياتي لك بان تنجح معك هاته الوصفة .
  • ملاحظة : تستطيعين سيدتي ان تصنعي هاته الحلوى في كل المنسبات او في غير المناسبات خاصة وان الوصفة سهلة التحضير وليست بالصعوبة التي تتوقعينها وفي الاخير شهية طيبة وكل امنياتي لك بالنجاح في تحضيرها والسلام عليكم .
  • لك سيدتي تتمنى لك شهية طيبة وسهولة في التحضير ان شاء الله تعالى وفي امان الله ورعايته وحفضه .

وصفات اخرى تهمك :





علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : طبخ

إرسال تعليق