-->


5 ممثلين ماتوا على خشبة المسرح الفنانين المصريين

5 ممثلين ماتوا على خشبة المسرح الفنانين المصريين 

غريب محمود
غريب محمود

لك سيدتي تعرض عليكم في هذا المقال او في هاته السطور التي بين ايديكم 5 ممثلين رحلوا عنا الى الابد وهم على خشبة المسرح ، وفي الحقيقة هم ليسوا الاولين ولا الاخرين الذين رحلوا او سيرحلون فهناك الكثير ممن سبقهم والكثير ممن سيلحقهم سواء على الارض او خشبة المسرح او غيره ، والان نستعرض عليكم ما اخترناه لكم وهم 5 ممثلين ماتوا على خشبة المسرح .

أولا : عبد الرازق ابراهيم 


عبد الرازق ابراهيم
عبد الرازق ابراهيم 

كان مسرحيا بامتياز وكان يعشق الخشبة لحد الجنون حيث ان معظم وقته كان على خشبة المسرح ، وله عدة اعمال وادوار في مسلسلات متنوعه ومختلفه منها عوايش ، مات سنة 1988 وهو على خشبة المسرح تاركا خلفه ابنته اميرة .

ثانيا : فوزي إبراهيم 

السبب الذي من اجله لم يكمل دراسته هو حبه للغناء حيث انه كان يدرس في مدارس اجنبية وليس عربية وكما قلنا انه كان يعشق الغناء وقلد سلامة حجازي الذي كان يحبه الى درجة كبيرة ، فكانت حياة فوزي ابراهيم مليئة بالاعمال ، ومات على خشبة المسرح في الاسكندريه بينما كان يؤدي دوره في مسرح اسمه مسرح النجمه .

ثالثا : فتحي سلامه 

كان مخرج من بور سعيد وبالضبط كان مخرجا مسرحيا بارعا حيث قدم للمسرح الكثير من وقته وجهده ، وكان مشهورا برحلاته بين المحافظات حيث اطلق عليه لقب الرحال وذلك بسبب كثرة ترحاله لاجل المسرح وللاخراج المسرحي ، ومات على خشبة المسرح خلال عرض اصل وعفريت .

رابعا : نويرة عبد الحليم 

عمل مدرسا للعود بمعهد الموسيقى العربيه وكان ايضا ملحنا للاناشيد وله من الاعمال ماله ، وعند قيادته تدريبات الفرقة العربيه للموسيقى بالعاصمة القاهرة توفي على ارض المسرح .

خامسا : محمود غريب 

من منكم لا يعرف ابو العريف ، انه محمود غريب الذي اشتهر بهذا اللقب ، وادى ادوارا كثيرة ومختلفة وهو معروف جدا ، وفي عام 2006 كان له موعدا مع الموت في مسرحية حمام مغربي حيث سقط جثة هامدة على خشبة المسرح .

وفي الاخير في الحقيقة هناك الكثير من الممثلين والمسرحيين والفكاهيين ماتوا وهم يؤدون ادوارهم وليس خمسة فقط فلك سيدتي اختارت لك 5 ممثلين ماتوا على خشبة المسرح .



علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : مشاهير ونجوم

إرسال تعليق