-->


10خطوات لازالة الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة

10خطوات لازالة الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة 

10خطوات لازالة الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة 2019
10خطوات لازالة الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع لك سيدتي يجدد لكم التحية ويجدد لقاءه بكم في هذا المقال الجديد وهو نضارة البشرة وازاله الهالات السوداء تحت العين الذي لم يخبرك به اي احد فتابعي معي المقال الى النهاية لانني ساريك ما لم تشاهدينه ان شاء الله ساكتب لكم واعطيكم معلومات ستهدم كل مفاهيمكم ، هل تعلمي ان الهالات السوداء ونضارة البشرة وصفاء الوجه  هذا كله مقياس من مقايييس صحة جسمك سيدتي فالشعر والبشرة والاضافر وغيره كلها مقاييس من مقاييس صحتك وجسمك اضيفي الى معلوماتك ان الجسم اذا كان داخليا صحته جيدة ويتمتع بالراحة ستجدي سيدتي بشرة نضرة ووجها مشرقا وشعرا قويا واضافر كالحديد وجميلة لان الوجه هو مرآه الجسم من الداخل  ، اتمنى ان هذه المعلومة قد وصلتك وانك تكوني قد فهمتها اما اذا كان الجسم مريضا داخليا فكريمات العالم كلها لن تفيدك هل فهمتي الان هذه المعلومة فلابد لك سيدتي ان تهتمي بجسمك اولا قبل ان تنظري الى وجهك او شعرك او اضافرك فكريمات للتترطيب فقط او انها تزيل القشور الخارجية ولا علاقة لها بما يدور داخل جسمك وعليه لكي ترحي جسمك اليك في هذه السطور 10خطوات لازالة الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة .



الخطوة الاولى : النوم الكافي 

اذا كان جسمك لا يحصل على الراحة وقسط كافي من النوم فلا تتعبي بشراء الكريمات لوجهك فحاولي النوم لوقت كاف قدر 8 الى 10 ساعات في مكان مظلم ، فثقي بي قلة النوم يبقى فيك الهالات السوداء والوجه تعب جدا وهذا واضح لاي احد فلماذا الكريمات اذا كان الجسم لا يحصل على نوم كافي .

الخطوة الثانية : شرب الماء 

يجب شرب الماء بقدر كاف للجسم على الاقل 3 او 4 لتر في اليوم وحاولي ان تكون المياه التي تشربيها بجودة عالية وجيدة تحتوى على الاملاح .

الخطوة الثالثة : البعد عن الاستراس 

الاستراس يعني وجود هرمون الكورتيزول اي بشرة تعبة جدا  والشعر واضافر بايزة كما يقول المصريون الاشقاء اي بوجود الاستراس فبشرتك تبقى مريضة وتعبة ، اي ابعدي عن الاستراس قدر الامكان .


الخطوة الرابعة : التغذية المتوانة 

وهي التغذية التي تحتوي على خضروات طازجة كثيرة وفواكه كثيرة ومتنوعة ويجب ان تكون ايضا غنية بالفيتامينات والبروتينات ومتنوعة المصادر حيوانية ونباتية وتكون التغذية منتظمة وليس في اي وقت تأكلي وحاولي ان تعطي المعدة ثلث للاكل وثلث للماء وثلث للهواء وحاولي ان لا تأكلي كثيرا في الليل .

الخطوة الخامسة : البعد عن السكر والابيضيين 

حاولي ان تبتعدي قدر الامكان عن السكر فهو مسبب للتجاعيد وللالتهابات في الجسم  ومشاكل البشرة المختلفة ومشاكل الجسم عموما .
البعد عن ثلاث سموم البيضاء ( السكر والملح و دقيق ) ، اضافة الى الزيوت والدهون المهدرجة ، والدهون المسموح بها هي شحوم البقر والحيوانات وزيت زيتون وسمن بلدي وغيره الكثير .



الخطوة السادسة : التنفس الجيد 

حاولي ان تتنفسي جيدا في مكان غني بالاكسجين ومفتوح  فالتنفس لكي يتنفس جسمك جيدا وبالتالي المساعدة في تحسين المظهر الخارجي لجسمك كالبشرة وغيرة .

الخطوة السابعة : الرياضة الهوائية 

يجب عليك كل يوم عمل رياضة هوائية وليس تلك التي تستعمل الاجهزة الرياضة بل حاولي ان تتنفسي وتمشي في الهواء الطلق او  ساحة متسعة او غابة او مكان للترفيه على الاقل لمدة نصف ساعة يوميا بانتظام .

الخطوة الثامنة : العرق 

الجسم الانساني فيه الملايين من المسامات التي تخرج السموم على شكل عرق وسموم واملاح  زائدة فاذا كان جسمك لا يتعرق فاكيد سوف يحتفظ بهذه السموم وتبقى مختزنة  والتي تؤدي الى كوارث بجسمك وتوقف الكثير من الوظائف في جسمك وتؤذي الكلية والكبد والبشرة اكيد ، فحاولي ان لا تمري على هذه النقطة مرورا الكرام فاوليها اهتمام شديد .

الخطوة التاسعة : المكملات الغذائية 

يجب تناول مكملات غذائية حسب احتياجات الجسم وعلى رأسها فيتامين دال ومنهم من يقول ان المكملات تضر بالكبد وعليه استشيري طبيبك في هذه النقطة بالضبط ولا تستعمليها الا اذا تأكدي من عدم ضررها .

الخطوة العاشرة : الوسواس 

يجب عليك التخلص من الوسواس والافكار التي تبقي مخك وقلبك يعمل بشكل دائو ويخمم ويفكر بطاقة زائدة على طاقته .
وفي الاخير لو تتبعت الخطوات لمدة لا تقل عن اشهر فسوف تحسين بالفرق في جسمك وبشرتك ووجهك واختفاء الهالات والبقع السوداء وغيره من مشاكل الوجه ومشاكل الشعر والاظافر وغيره .
اسأل الله لكي الصحة والعافية والسلامة .

مواضيع ذات صلة : 


اهم ثلاث طرق للتخلص من حب الشباب 

كيف تجعلين شعرك ناعم 100 بالمئة 
علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تجميل ومكياج

إرسال تعليق