-->


6 احلام تدل على الرزق ستُغيِّر حياتك جذريا

6 أحلام تدل على الرزق ستُغيِّر حياتك الى جذريا

6 أحلام تدل على الرزق ستُغيِّر حياتك الى جذريا 2019
6 أحلام تدل على الرزق ستُغيِّر حياتك الى جذريا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم احبابي هلا صليتم على رسول الله الان ولو مرة واحدة ، اهلا بكم معنا وفي موضوع جديد ومهم للجميع وهذا المقال خاص بالاحلام والرؤى ، ولكن قبل ان نتطرق لموضوعنا أنوه وأقول أن هناك رموزا وعلامات تدل على شيء معين سيحدث لك أو في حياتك منها علامات ورموز تدل على الرزق ، ولكن إعلم جيدا أن الرزق ليس في المال فقط فقد يكون في صحة أو تجارة أو مولود جديد أو سفر مريح أو وظيفة  أو ميراث فالرزق كثير وليس مالا فقط  ، فإذا رأيت أحد هذه الاحلام أو الرموز التي سنذكرها الان في هذه السطور فاعلم أن الله سبحانه وتعالى سيكرمك بإذنه برزقٍ طيب إن شاء الله ، واعلم أن مع هذا الرزق ستتغير حياتك كلها إن شاء الله تعالى ، فربما الإنسان يمر في حياته بضيق أو مراحل من حياته تكون صعبة من جانب المعيشة أو الرزق أو المال ، فالله جل جلاله الذي بيده أرزاق وأعمار البشر فمن أسمائه الرزاق - يرسل لك رؤيا أو حلم أو منام فيه خيى أو يحمل لك بشارة سارة بما يحمله هذا الحلم من رموز ودلالات وعلامات تدل على الرزق أو كثرة مالك أو تبدل حياتك المعيشية إلى الافضل والاحسن .
ومعنا اليوم بإذن الله 6 احلام ورموز تدل على الرزق فتابعوا معي هذه السطور الى النهاية ، ولكن دوما أُجدد .. لا تجعل نفسك موسوسا بالأحلام والمنامات وتضيع أمور حياتك فقد تكون أحلامك أضغاث أحلام أو من الشيطان أعاذنا الله وإياكم منه فانتبه وتنبه أعزك الله ورزقك من حيث لا تحتسب .




الحلم الاول : الأكل في المنام

سيدنا زكرياء عليه السلام كان يدخل على السيدة مريم ويقول لها من اين لك هذا الرزق ، قال الله في محكم التنزيل بعد بسم الله الرحمن الرحيم : ( فتقبلها ربها بقبول حسن وأنبتها نباتا حسنا وكفلها زكريا كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يامريم أنّى لك هذا قالت هو من عند الله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب ) آل عمران  ، نوع الرزق هنا هو الطعام ، فالطعام او الاكل في المنام دلالة وعلامة من علامات الرزق ، كيف لا وهو نوع من أرزاقنا في الحياة ، فإذا رأيت نفسك تأكل في المنام فاعلم والله اعلم ان هذا رزق يأتيك .
ولكن انبه الى أمر دائما ما انبه له وهو حال الرائي خاصة في مثل هذه الاحلام فمن الممكن أن ترى نفسك تاكل وفي الاكل يوجد شعر او دود او حشرات فهذا له تفسير آخر فتنبه لهذا رحمك الله .

الحلم الثاني : حرفة معينة في المنام

إذا رأيت نفسك تعمل حرفة معينة أو في حرفة معينة في المنام كصناعة الاخشاب والخزائن مثلا أو البناء مثلا أو ورشة خراطة أو خياطة الملابس فهذه حرف والحرفة في المنام دليل وعلامة على الرزق .
وإذا كنت تجيد هذه الحرفة فاعلم ان هذه الرؤيا طيبة وجميله ، فانت إذا كنت في حياتك داخل في تجارة مثلا مع نفسك أو أي أحد من اصدقاءك ورأيت هذا الحلم فإن الله سيكرمك من هذا العمل والشغل أو هذه التجارة برزق سيصلك منها ويكون مباركا باذن الله والله اعلى واعلم .
فالحرفة في المنام رزق وتحليل ذلك الحرفة في الواقع تاتيك بالمال والمال عبارة عن رزق ففي الاصل هي رزق ورؤاها محمودة باذن الله .

الرؤيا الثالثة : عطايا وهدايا الرؤساء والملوك والامراء

إذا رأيت الملك أو الرئيس يعطيك هدايا أو أموال أو اشياء ثمينة فان الله سيفرج عنك ويرزقك ، وإذا رأيت الملك يساعدك في أمر ما فاعلم ان الله سيساعدك في امر هممت به في حياتك او مشكل او شيئ ما من هذا القبيل والله اعلم .
فرمز الملك هنا هو لله سبحانه وتعالى فهو الملك مالك الملك جل جلاله .




الرؤيا الرابعة : البنت في المنام

اذا رأيت بنتا في المنام فاحمد الله لانها كلها خير عكس الطفل تماما فالبنت اصلا عبارة عن دنيا مقبلة ورزق وفير وطيب عكس الطفل او الذكر تماما ، فالطفل في المنام عبارة عن مشاكل في حياة الرائي ولكن هناك مواضع جيد وهنا للمقارنة فقط .
حال الطفل في المنام كحال الطفل في قصة فرعون الذي رباه في قصره وهو عدوه ، فرعون  قال تعالى : (وقالت امرأت فرعون قرت عين لي ولك لا تقتلوه عسى ان ينفعنا او نتخذه ولدا وهم لا يشعرون ) يوسف ، ومن هنا استنبطت ان الطفل عكس البنت في المنام ولعلمك فالقران ذكر البنت بشارات فالبنت رزق ودنيا وحياة سعيدة .

الحلم الخامس : اللون الازرق 

كلمة ازرق لوحللناها لوجنا عند تغيير حرف الزاي بحرف الراء لاصبحة الكلمة رزق فمن حلم باللون الازرق فهو رزق ، ومنهم يقول ايضا ان اللون الاخضر ايضا رزق .

الحلم السادس : رموز واحلام متنوعة 

  • الزرع وخاصة القمح .
  • الشمس وشروقها فبزوغ الشمس بعد الظلام دليل على الفرج الاكيد ان شاء الله .
  • الحليب يدل على العلم وهو رزق جميل جدا .

واخيرا اقول بان الاحلام التي تدل على الرزق كثيرة جدا ولكن قبل الخوض في تفسير الحلم يجب ان تعلم جيدا المفسر الذي يفسر لك الحلم ويجب ان يعرف المفسر حال الرائي وحالته النفسية والجسدية واتمنى لكم احلاما سعيدا واحلاما محققة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إقرإي ايضا :








علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق