-->


الجزء الثاني من رحلة الساحر الجزائري التائب - الخلوة -

الجزء الثاني من رحلة الساحر الجزائري التائب - الخلوة -

الجزء الثاني من رحلة الساحر الجزائري التائب - الخلوة -
الجزء الثاني من رحلة الساحر الجزائري التائب - الخلوة -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبابي الاكارم وحبوباتي الجميلات اكمالا لسلسلة الساحر التائب واليوم باذن الله حلقة جديدة وفريدة من نوعها ولا تخلوا من احداث غريبة وعجيبة ولكن قبل اكمال القراءة ، دوما اقول ان هذه القصة منقولة من قناة واظنها شخصيا انها ليست حقيقية وسوف تعرفون ذلك حسب تسلسل الاحداث والحلقات لما فيها من احداث عجيبة وخيالية جدا جدا .

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


يتجدد بكم اللقاء في حلقة ثانية من موضوع الساحر التائب وموضوع حلقة اليوم شيق جدا لما يحمله من مغامرة مرعبة وخطيرة في آن واحد ، فقد تحدثت في الحلقة الاولى كيف امرني ذلك الشيخ المريض بان اذهب الى ذلك البيت المهجور ، فانطلقت اليه وكانت الساعة الحادية عشر وربع ليلا تقريبا .

وعندما خرجت من القرية نظرت ورائي فاذا الظلام دامس ونظرت امامي ثم يميني ثم شمالي فاذا الظلام دامس وحالك للغاية ، واصبحت ارى اضواء القرية فقط من بعيد ، فبدأ الخوف يدب في قلبي خاصة بعد سماع عويل الكلاب وعواء الذئاب وكأنه في اذني .
فاحسست بان شيئا ما يأمرني بالعودة وحماستي تأمرني بإكمال المسير الى ذلك البيت ومعرفة هذا العالم الغريب وما يخفيه ، فلم استسلم للرأي الاول واكملت مسيري ، فإذا بي ارى عيونا كثيرة تنظر الي - نعم عيونا بلا اجسام ولا اي شيئ عيونا فقط في ذلك الظلام الحالك وكان يتطاير الشرر من تلك العيون .

فقلت بصوت يمزجه الخوف من انتم وماذا تريدون .. فنطق من خلفي مباشرة صوت كحفيف الثعبان وقال لي اكمل المسير ولا تنظر خلفك ابدا فالبيت اصبح قريبا جدا وانت اقتربت من الكنز ، فقلت اي كنز يا هذا فقال لي اكمل وسوف تعرف ..
وبعدها اتضح ووضح شكل تلك العيون فإذا به حوالي 100 جسم على شكل خصلات من الشعر تتوسطها عين واحدة ، وقالوا لي بصوت واحد سر امامنا ولا تخف .


فاكملت المسير واصبح حقيقية الخوف يعتريني بل الرعب وليس الخوف لكنني تمالكت نفسي ، وعند وصولي الى البيت المهجور اول احساس احسست به هو وكانني في عهد الفراعنة القدماء ، فالبيت قديم ومهدم ولا توجد فيه الحياة ابدا .
دخلت والارتعاد اصبح واضحا علي واستجمعت قواي وقلت بصوت عال - انا في البيت الان ماذا تريد ؟ هيا اخرج الي انا قد وصلت اليك اين انت ؟ اين الكنز الذي تتحدث عنه ؟ هيا اخرج الان هيا هيا هيا .

وبعدها دب السكون والظلام والهدوء لمدو عشرين ثانية فاذا بي ارى كتلة من الظلام الدامي تقترب مني ، يا جماعة انها كتلة من الشعر الاسود لايرى لها سوى عين في منتصفها فقط ، كتلة مخيفة جدا .

تكلمت الكتلة المخيفة بصوت لا استطيع ان اصفه لكم وقالت هل انت مستعد للقاء السيد صاحب الخلوة ، فقلت في نفسي هذا شكلك المخيف جدا فكيف سيكون شكل سيدك يااااااا اين انا ذاهب ؟ هل انا في الطريق الصحيح ؟ وتهاطل عليا سيل من الاسئلة فقلت في نفسي كيف الرجوع ياااااااا اين رميت نفسي ... ولا اعرف كيف نطقت وقلت نعم اريد ان ارى سيدك ، فقالت لي تلك الكتلة التي لا اراكم الله فيها انت شجاع واخترناك لشجاعتك . فلم تكمل كلامها حتى احمرت السماء وانشقت الارض من تحتنا وابتلعتنا واخذتنا الى غرفة صغيرة واةل ما رايت في تلك الغرفة كتلة اخرى تتوسط الغرفة وجالسة على كرسي وتمسك بعصى على شكل رمح راسه به جمجمة اتضحت لي انها جمجمة حقيقية ، ويديه ليس بيدي بشر وتحتوي على 3 اصابع ورجليه كذلك واضافره طويلة جدا وتجعد شعره واضح ولا توجد له عيون اصلا .

فنطق ذلك المسخ فاذا بصوت يسد الافق ويشبه الى حد بعيد صوت زأير الاسد الجامح فقال : اهلا بالشجاع صاحب الكرامة واردف قائلا انا لا اريد اي مقدمات هل تريد العهد ؟ 

فنطقت رغما عني اي بدون ارادة مني وقلت نعم .

فقال لي : شرط العهد هو ان ترى وجهي فقط ولكن ان رمشت عينك رمشة واحدة فقط سانسفك من الارض واحولك الى رماد تتقاذفه الرياح ، وان نجحت فلك كل ما تريد وسوف تخدمك جنودي وتكون تحت امرتك انت فقط ، فهل توافق ايها الشجاع على هذا الشرط ؟
فقلت بدون تردد نعم اوافق ، وقلبي يخفق خفقانا شديدا جدا .

فقرب اليا براسه وكشف عن وجهه فاذا بي ارى مسخا لم ولن ارى في حياتي مثله ابدا ، فتجمدت مكاني وبلعت ريقي ونسيت نفسي ونسيت كل شيئ ولكن تركيزي فقط على ان لا ترمش عيني ، فقررت في تلك اللحظة ان اشغل نفسي بشيئ ينسيني تفكيري بالخوف لكي لا ارمش عيني .

اطرافي ترتعد والقلب يكاد يخرج من مكانه بسبب الخفقان المتسارع والشديد ، صدقوني مسخا لو صورته كاميرا احترافية لما استطاعت نقل شكله ولا وصفه ، لا اعرف كيف اصفه لكم حتى وان كان امامي لن استطيع وصفه لكم .
وبعد 20 ثانية فقط ابتعد ذلك المسخ عني وقال : قد حصلت على ما تريد ولكن عليك بالخلوة لمدة 40 يوما لكي تتعلم كل ماله علاقة بنجاحك لكي تحكم وتسير البشر كيفما شئت .

زنادى احد جنوده فاذا هذا الجندي عريض المنكبين عاري الجسم تقريبا وله اربع عيون فقال : خذه الى خلوته واعطه ما يريد واطعمه واسقه الذ الاطعمة وعلمه كل العلوم الخاصة لكي يصبح احدا منا .

فمشيت معه الى غرفة اخرى فيها ضوء خافت وفراش في منتصفها وشمعة وقلم حبر وورق من جلد الماعز ، وادخلني اليها واغلق عني الغرفة فاذا بنور ينزل من سقف الغرفة يميل الى الحمرة الى ان حملني وطار بي الى عالم اخر غير عالم البشر .

وانا طائر على ظهر ذلك النور الاحمر سمعت صوتا يقول لي سوف تمر من عدة نقاط لترى كيف يعيش هذا العالم الجديد عنك .
فمررنا خلال رحلتنا بقرية تعيش فوق السحاب اشكال ساكنيها كانهم البط ويغطيهم شعر بلون بني وعيون كعيون البشر تماما وياكلون من السحاب نفسه .

فقلت من هؤلاء فقال لي ذلك الصوت ان هؤلاء هم قوم الزنكب قوم مسالمون ويحبون البشر كثيرا ويعملون بكد واجتهاد واكلهم من الغيوم ولا يشربون ولا ينامون ابدا .

فقلت : لماذا تعرفني على هؤلاء وماهدف ذلك فقال لي سر وسوف تعرف كل ذلك في حينه .
اخواني هنا ينتهي الجزء الثاني من سلسلة الساحر التائب والتي اعتبرها انا شخصيا رواية وليست حقيقة دمتم في امان الله وحفظه وسنلتقيكم باذن الله في الجزء الثالث والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


الجزء الثالث

الجزء الرابع

الجزء الخامس

الجزء السادس

علياء وهبي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لك سيدتي .

جديد قسم : قصص وحكايات

إرسال تعليق